٢٠‏/٠٩‏/٢٠٠٨

المقاولون العرب يفوز على الاسماعيلي بعد تأخره بهدفين

اقتنص المقاولون فوزا مثيرا من ضيفه الإسماعيلي بعدما حول تأخره بهدفين إلى فوز ثلاثي في مباراة تبادل الفريقين السيطرة على كل شوط في المرحلة السادسة من الدوري الممتاز يوم الجمعة.

وتقدم للإسماعيلي عبد الله شحات في الدقيقة السادسة وضاعف إبراهيم يحيى النتيجة في الدقيقة التاسعة، وقلص رامي ربيع النتيجة للمقاولون في الدقيقة 34 وتعادل صامويل كيرا للمقاولون في الدقيقة 62 وقلب إيهاب المصري النتيجة في الدقيقة 64 بهدف ثالث.

بهذه النتيجة، يرفع المقاولون رصيده إلى النقطة التاسعة متقدما للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند عشر نقاط في المركز الثاني.

وسيطر الإسماعيلي على الشوط الأول وبدأ ترجمة السيطرة مبكرا، في الوقت الذي تراجع فيه المقاولون للدفاع.

وافتتح شحات التسجيل مبكرا بتسديدة بعيدة المدى بيسراه على يمين محمد العقباوي حارس مرمى المقاولون العرب الذي فشل في التصدي لها.
وكاد ربيع أن يفتتح التسجيل لفريقه عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمقاولون في الدقيقة 31 ولكن محمد صبحي تصدى للكرة.وأعاد ربيع الأمل للمقاولون برأسية ارتقى وتابع كرة مرتدة من صبحي حارس الإسماعيلي.وأشهر حمدي شعبان حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه شريف عبد الفضيل مدافع الإسماعيلي في الدقيقة 40.وجاء الطرد الذي تعرض له عبد الفضيل ليكون فاصلا في المباراة التي تحولت دفتها في الشوط الثاني إلى المقاولون تماما، بالإضافة إلى التغيير الذي أجراه محمد رضوان المدير الفني للمقاولون بإدخال خالد يسري الذي ساهم بتدعيم سيطرة المقاولون على وسط الملعب.وتمكن سريعا يسري من إظهار صحة القرار بدخوله إلى الملعب وصنع هدف التعادل لكيرا بعدما راوغ في الجانب الأيمن ومرر عرضية قابلها الغاني كيرا في مرمى صبحي.وبعد قليل وضع المصري فريقه في المقدمة من تمريرة ربيع التي وضعته في مواجهة مرمى الإسماعيلي تماما فأودعها المصري بسهولة في المرمى الخال من حارسه.

وعزز يحيى النتيجة للإسماعيلي بعدما قابل عرضية عبد الله سعيد من الجبهة اليسرى بقدمه وارتطمت بأقدام المدافعين وسكنت شباك العقباوي.
--
المصدر: فيلجول

ليست هناك تعليقات: