١٧‏/٠٩‏/٢٠٠٨

سباليتي: مشكلتنا كانت بدنية ونفسية .. لكنني راض

أرجع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما هزيمة فريقه من كلوج الروماني ضمن مباريات المجموعة الأولى لدوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا إلى تدني مستواه "بدنيا ونفسيا".

وقال سباليتي عقب المباراة "قمنا بأشياء على نحو جيد وأخرى بشكل سيء وفي الشوط الثاني كنا غير منظمين وساند الحظ كلوج في هدفه الثاني لنخسر المباراة".

وصعق كلوج روما مساء الثلاثاء على أرضه ووسط جمهوره بهدفين لهدف بعدما تقدم لروما كريستيان بانوتشي بضربة رأس في الدقيقة 17، ولكن خوان كوليو نجح في تحويل النتيجة لصالح كلوج في الدقيقتين 27 و49 بتسديدتين من داخل منطقة الجزاء.

وأوضح سباليتي أن التوتر كان السبب في تراجع أداء لاعبيه بقوله " التوتر سيطر على الفريق وفي ذلك الوضع لا يمكنك تقديم مستواك الحقيقي لذا فالمشكلة كانت بدنية ونفسية".

وتابع سباليتي "المشكلة أننا صببنا تركيزنا على تعديل النتيجة بعد التعادل وهو ما أفقدنا سيطرتنا .. في السابق كان الفريق يخسر رغم خلق العديد من الفرص والضغط باتجاه مرمى المنافس أما الآن فلم يحدث هذا".

إلا أن المدير الفني الإيطالي عبر عن رضاه بالنتيجة بشكل أو بآخر "سعدت بهذه النتيجة لأني رأيت الحزن على وجوه اللاعبين بشأن ما قدموه، فقد أدركوا أن عليهم تغيير أدائهم".

ووضعت الهزيمة روما في ذيل المجموعة متساويا مع بورتو الذي تلقى هزيمة بأربعة أهداف نظيفة من تشيلسي مساء الثلاثاء، ويستضيف بورتو روما في الجولة الثانية أول أكتوبر المقبل.
---
المصدر: فيلجول

ليست هناك تعليقات: