١٩‏/٠٩‏/٢٠٠٨

ميدو: تعلمت من أخطاء الماضي .. وحان الوقت للاستقرار

قال أحمد حسام ميدو مهاجم ميدلسبره الإنجليزي إنه تعلم من أخطاء الماضي في التنقل بين الأندية سريعا، مشيرا إلى أنه قد حان الوقت للاستقرار لفترة طويلة مع فريقه الحالي.

وأضاف ميدو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" يوم الخميس "ارتكبت العديد من الأخطاء في الماضي لأني كنت أفضل الرحيل عن البقاء بحثا عن مركزي في القائمة الأساسية".

واستدرك ميدو "لكني تعلمت من تلك الأخطاء، والآن مستمر مع ميدلسبره بحثا عن الاستقرار، وسأبذل كل ما لدي للحفاظ على مركزي في التشكيل".

وكان ميدو قد انضم إلى ميدلسبره في صيف 2007 قادما من توتنام مقابل ستة ملايين جنيه استرليني.

ويعد ميدلسبره النادي السابع لميدو في مسيرته الاحترافيه بعد جنت البلجيكي وأياكس الهولندي وسيلتا فيجو الإسباني ومرسيليا الفرنسي وتوتنام الإنجليزي وروما الإيطالي.

وتابع ميدو "كنت اقتربت من الرحيل عن ميدلسبره، ولكني وبعد محادثات مع المدير الفني للفريق أبلغني برغبته في بقائي معه لكوني في خطته".

وكاد ميدو أن يغادر ميدلسبره في فترة الانتقالات الشتوية راحلا إلى ويجان أتلتيك أو فولام ولكنه فضل البقاء في ناديه في النهاية بحثا عن المشاركة بشكل أساسي.
وأشار ميدو إلى أن جاريث ساوثجيت المدير الفني للفريق أبلغه بابتعاده عن بداية الموسم "المدرب أخبرني أني سأكون خارج أول ثلاث أو أربع مباريات من المسابقة".وابتعد ميدو عن المشاركة كأساسي مع الفريق في بداية الموسم إلا أنه تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في الدوري الإنجليزي وهدف في الكأس.وعاد ميدو إلى تشكيل ميدلسبره الأساسي في مباراته الأخيرة أمام بورتسموث بعد إصابة المهاجم تونجاي سانلي.وأوضح ميدو أن الإصابة التي تعرض لها تونجاي ستؤثر على الفريق بالسلب لكونه لاعب جيد.وعلق ميدو على مشاركة تونجاي إلى جانب أفونسو ألفيس في هجوم الفريق في بداية الموسم قائلا "كان من الطبيعي أن يشاركا في البداية لكونهم أنهيا الموسم الماضي بشكل جيد".وعانى ميدو الموسم الماضي كثرة الإصابات التي أبعدته عن التشكيل الأساسي معظم الوقت، ولم يسجل سوى هدفين.
-----
المصدر:فيلجول

ليست هناك تعليقات: