١٥‏/٠٩‏/٢٠٠٨

الصحف البريطانية: لا يجب أن يسخر أحد من زكي بعد الآن

واصلت الصحف البريطانية احتفائها بالنجم المصري عمرو زكي عقب تألقه الشديد مع فريقه ويجان أثلتيك واحتلاله صدارة هدافي الدوري الانجليزي عقب نهاية المرحلة الرابعة.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية: "عندما أعلن زكي عند انضمامه لويجان قبل شهر عن ثقته في أن يصبح هدافا للدوري الإنجليزي هذا الموسم تعالت موجة من الابتسامات الساخرة وعلامات الدهشة على الوجوه المحيطة بملعب التدريب في ويجان، ولكن ذلك لم يعد مقبولا بعد الآن".

وأضافت "يوم السبت الماضي نجح زكي في تسجيل خامس أهدافه الرسمية بقميص ويجان في خمس مباريات شارك فيها مع الفريق ليمنح فريقه نقطة ثمينة بالتعادل مع سندرلاند".

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم ويجان المعار من الزمالك كان أفضل لاعبي اللقاء وشكل خطورة على مرمى سندرلاند حتى نجح في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.

ونشرت الصحيفة تصريحات لزكي قال فيها" "أنا أسعى دائما لتسجيل الأهداف وأسعى لأن أصبح هدافا للدوري الإنجليزي، ولكني إذا فشلت في ذلك فإنني أسعى بقوة لمساعدة فريقي على تحقيق الفوز".

من ناحية أخرى، نشرت صحيفة "الدايلي مايل" تقريرا بعنوان "نجم ويجان عمرو زكي حجز لنفسه مقعدا في المنافسة على لقب هدافي الدوري الإنجليزي".

وقالت الصحيفة: "يجب أن يصمت كل شخص شكك أو استهزأ بتصريحات عمرو زكي بأنه قد يصبح هدافا للدوري الإنجليزي".
-------
المصدر: فيلجول

ليست هناك تعليقات: