٢٤‏/١٠‏/٢٠٠٨

الأهلي ينافس الهلال على أورتوجو

--

ذكرت صحيفة سودانية أن النادي الأهلي دخل في صراع مع نادي الهلال السوداني لضم النيجيري إيزي أوتورجو مهاجم إنيمبا النيجيري وذلك بعدما فشل النادي الأحمر في ضم زميله ومواطنه ستيفن وورجو الذي انضم رسميا لصفوف المريخ السوداني.

وقالت صحيفة "جون" السودانية أن الهلال دخل في مفاوضات جادة ورسمية مع مسؤولي نادي انيمبا لضم أوتورجو، وتسلم الهلال مساء الخميس صورة من جواز سفر اللاعب وذلك لاستخراج تأشيرة دخوله للسودان للتعاقد معه بدءا من يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب ابدى موافقته النهائية للاحتراف بصفوف الهلال بعد مفاوضات مكثفة قادها رئيس النادي صلاح ادريس مع رئيس نادي انيمبا الذي تعاهد بإتمام هذه الصفقة لصالح الهلال تنفيذاً لرغبة اللاعب والذي لم يتردد في ابداء موافقته بدليل ارساله صورة من جواز سفره لتكملة اجراءات دخوله السودان·

وأكدت الصحيفة أن النادي الاهلي دخل طرفاً في مفاوضة اللاعب بصورة جادة ورسمية بعد توصية المدير الفني للاهلي البرتغالي مانويل جوزيه الذي اكد لمسؤولي النادي ان فريقه يحتاج لمهاجم صريح ويمتلك بنية جسمانية قوية مثل التي يتمتع بها النيجيري اوتورجو وذلك للاستفادة من خدماته لصالح الفريق.

وذكر جوزيه لمسؤولي الأهلى - بحسب الصحيفة السودانية - ان اوتورجو لم يكن خارج دائرة ترشيحاته بعد المستوى الرفيع الذي ظهر به مع فريقه في مشوار دوري ابطال افريقيا وساهم بفعالية في وصول انيمبا لنصف نهائي البطولة ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق برصيد 7 أهداف وتنفيذاً لرغبة جوزيه ارسل النادي الأهلى مندوبه رمزي شاهين الى نيجيريا للتفاوض مع ادارة انيمبا وحسم الصفقة.

وأكدت الصحيفة أن مندوب الأهلي وصل بالفعل إلى لاجوس وتوجه فوراً الى مدينة أبا النيجيرية لبداية المفاوضات الرسمية وانهاء الاتفاق بين الناديين·