٠٤‏/٠٩‏/٢٠٠٨

دروغبا لن يستعجل عودته إلى الملاعب

أكد الدولي العاجي ديدييه دروغبا مهاجم تشلسي، وصيف بطل الدوري الإنكليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أنه لن يستعجل عودته إلى الملاعب بعدما غاب عن بداية الموسم بسبب إصابة في ركبته.
وكان دروغبا البالغ 30 عاماً قد خضع لجراحة في ركبته الموسم الماضي، وهو حاول استعادة لياقته كي يكون جاهزاً لانطلاق الموسم في إنكلترا إلا أن تعافيه احتاج إلى المزيد من الوقت مما دفعه للغياب عن المراحل الثلاث الأولى.
ويبدو أن النجم العاجي أصبح قريباً من العودة إلى فريقه لأنه شارك الثلاثاء مع الفريق الرديف في مباراة أمام أرسنال لكنه رغم ذلك لا يريد أن يستعجل عودته قبل أن يستعيد كامل لياقته البدنية.
وقال دروغبا لتلفزيون تشلسي إنه أصبح في حالة جيدة لكن من المبكر التحدث عن استعادة كامل لياقته البدنية، مضيفاً "الوضع صعب جداً علي لأنها المرة الأولى منذ عدة أعوام أغيب فيها عن الملاعب لثلاثة أشهر، من الصعب جداً أن أستعيد لياقتي".
وتابع دورغبا الذي كان يرغب في ترك الفريق اللندني، "أحتاج إلى الوقت، لكن الأمر الجيد هو أن النادي يتفهم حاجتي للوقت من أجل أن أكون جاهزاً، وهم يعلمون أني أقدم كل ما عندي عندما أكون في قمة لياقتي البدنية".
ويعوّل مدرب تشلسي الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري كثيراً على دروغبا خصوصاً بعد فشله في خطف مواطنه روبينيو الذي انتقل من ريال مدريد الإسباني إلى الفريق الإنكليزي الآخر مانشستر سيتي.
وأكد سكولاري أنه يبحث جدياً التعاقد مع مهاجم جديد عندما يفتح باب الانتقالات الشتوية في أوائل العام المقبل، مضيفاً "الآن أعلم تماماً التوازن الموجود في الفريق، وأعلم ما أحتاجه في حال كانت هناك إصابات. في السابق لم أكن أعلم جيداً ما كان يحصل مع اللاعبين. في كانون الثاني/يناير قد أضيف لاعباً جديداً إلى الفريق وقد يرحل لاعب أو اثنان".

ليست هناك تعليقات: