١١‏/٠٩‏/٢٠٠٨

زكي: هدفي أن أكون أفضل لاعب في العالم

قال عمرو زكي مهاجم ويجان أُثلتيك الإنجليزي إن هدفه هو أن يصبح أفضل لاعب في العالم، وإن يكون الهداف الأول في الدوري الإنجليزي.
وأضاف زكي في تصريحات خاصة لموقعه الرسمي أنه يتمنى قبل كل شىء مساعدة زملائه فى منتخب مصر لتحقيق حلم الوصول الى نهائيات كأس العالم فى جنوب إفريقيا.
مشيرا إلى طموحه في أن يصبح المهاجم رقم 1 فى الدورى الإنجليزى وان يحصل على لقب هداف البطولة، وأن هدفه الأكبر هو الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم.
وأضاف زكي أن طموحه مع ويجان هو الحصول على أفضل مركز للفريق فى الدوري، وقيادة الفريق للحصول على إحدى بطولتي الكأس "فأنا أود أن أرد الجميل لهذا الفريق وجماهيره التى هتفت لى كثيرا حيث أشعر بسعادة داخلية كلما أدخل إلى هذا النادي".
وأشار زكي إلى أنه استفاد أشياء كثيرة خلال الفترة القصيرة التى قضاها فى ويجان وعرف المعنى الحقيقي لكرة القدم قائلا: "كل شىء هناك بنظام، والجرعات التدريبية عالية جدا مما يبدو على لياقتى البدنية الآن عن ذى قبل، وأهم أسباب نجاحي هو توفيق الله سبحانه وتعالى واقتناع المدير الفنى ستيف بروس بقدراتى ومعاملته الجيدة لي والتي جعلتني أشعر بانني أحد أبنائه مما يعطينى الثقة والرغبة فى إعطاء كل شيء فى الملعب".
وفي نهاية حديثه نفى زكي أن يكون قد صرح في أي حوار له أنه يتمنى فوز الأرسنال بالدوري الإنجليزي أو أنه يرغب في الانضمام لنادي يوفنتوس الإيطالي.
مشيرا إلى أنه يتمنى أن يفوز بالدوري الفريق الذي يستحق ذلك، كما أنه يرغب في البقاء في الدوري الإنجليزي وعدم الانتقال للدوري الإيطالي.
--
المصدر: فيلجول

ليست هناك تعليقات: