٠٨‏/٠٨‏/٢٠٠٨

فان در فارت يتألق مع ريال مدريد

--
تألق لاعب الوسط الهولندي رافايل فان در فارت في مباراته الأولى مع ريال مدريد الإسباني فسجل هدفاً ولعب كرة حاسمة ساهمت بفوز الفريق الملكي على مضيفه انديبندينتي سانتا في الكولومبي 2-1 في مباراة كرة القدم الودية التي أقيمت في بوغوتا أمام 34 ألف متفرج.
وسجل لريال فان در فارت في الدقيقة 73 والبرتغالي بيبي في الدقيقة 76 وللمضيف الفنزويلي لويس سيخاس في الدقيقة41.
وغاب عن بطل إسبانيا حارسه الدولي ايكر كاسياس والمدافع سيرجيو راموس والهولندي ويسلي سنايدر والايطالي فابيو كانافارو، وخاض اللقاء بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 20 بعد طرد مدافعه ميشال سالغادو.
وربما يكون ريال عانى من ارتفاع العاصمة الكولومبية بوغوتا 2.600 م عن سطح البحر، ووصوله 24 ساعة فقط قبل موعد اللقاء، فكان عادياً في الشوط الأول الذي انتهى لمصلحة المضيف بهدف من تسديدة قريبة للاعب الوسط الفنزويلي لويس سيخاس في الدقيقة 41 هزت شباك الحارس البولندي دوديك.
في الشوط الثاني دخل فان در فارت (24 عاماً) القادم من هامبورغ الألماني بدلاً من غوتي، فسجل من ضربة حرة متقنة ومن زاوية صعبة فوق الحائط ثم إلى يسار الحارس معادلاً الأرقام.
وعاد فان در فارت ليتألق بعد 3 دقائق فقط إذ لعب ضربة حرة ثانية استقبلها المدافع البرتغالي بيبي داخل المنطقة ولعبها أرضية خادعة تحت الحارس جوليو ليسجل هدف الفوز لريال مدريد.

--

المصدر: الجزيرة الرياضية

ليست هناك تعليقات: