١٨‏/٠٨‏/٢٠٠٨

وكيل إنجليزي: الأهلي كلفني بتسويق متعب .. وأندية الممتاز مهتمة


قال جيسي ليرويد-هيل وكيل اللاعبين المعتمد من الفيفا يوم الاثنين إن الأهلي كلفه بمحاولة تسويق عماد متعب في الدوري الإنجليزي، مؤكدا أن عددا من أندية الممتاز والدرجة الثانية مهتمة بخدمات اللاعب.

وقال ليرويد-هيل في تصريحات خص بها شبكة "سكاي سبورتس" إن الأهلي منحه وحده حق تسويق عقد المهاجم الدولي عقب فشل انتقال متعب إلى بريستول سيتي بسبب تدخل أكثر من وكيل لاعبين في الصفقة.

وتابع "يشعر مسؤولو الأهلي بالإحباط بعد فشل صفقة بريستول سيتي ويشعرون أن كثرة الوسطاء أفسدت المسألة".

وأضاف للشبكة البريطانية واسعة الانتشار "الأهلي مستعد لبيع متعب بسعر مناسب وأعطاني الحق الحصري لتسويق اللاعب .. أمتلك علاقة طويلة الأمد بمسؤولي الأهلي ولا أرغب في تدخل أي طرف آخر في هذا الأمر".

وأوضح ليرويد-هيل "عملت مع الأهلي من قبل وكنت وكيل اللاعبين الذي أحضر أول مصري إلى الدوري الإنجليزي عندما جلبت إبراهيم سعيد لنادي إيفرتون في عام 2003".

وكان متعب على وشك الانتقال إلى بريستول سيتي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي بعد اجتياز الكشف الطبي وتقديمه رسميا بقميص النادي لوسائل الإعلام.



ولكن خوض متعب لقاء الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا في شهر يوليو الماضي ضد رغبة جاري جونسون المدير الفني لبريستول أفسدت الصفقة.وقال جونسون فيما بعد إن متعب لم يحترم اتفاقه مع بريستول بعدم المشاركة مجددا مع الأهلي وهو ما أجبر النادي على إنهاء الاتفاق.وأعلن متعب أنه أغلق باب الاحتراف الخارجي هذا الموسم ويركز على البقاء مع الأهلي.

الدوري الممتاز
وتأتي تصريحات ليرويد-هيل لتكشف عن تحركات في الكواليس من متعب وإدارة الأهلي لمحاولة بيع عقد اللاعب قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية بنهاية أغسطس الجاري.وشدد ليرويد-هيل على أن أندية من دوري الدرجة الثانية والدوري الممتاز أبدت اهتمامها بضم متعب.وقال: "نبأ استعداد متعب للاحتراف الخارجي أثار انتباه عدد من الأندية في الممتاز والدرجة الثانية خاصة وأن كثيرا منها مهتما بخدماته.وأضاف "متعب لايزال مصمما على تجربة حظه في إنجلترا لاسيما وأن تصريح العمل لن يكون مشكلة بسبب سريان التصريح الخاص به منذ اتفاقه مع بريستول سيتي".وأشار إلى أنه ينتظر عروضا رسمية من الأندية المهتمة "خلال الأسبوعين المتبقيين من أغسطس قبل غلق باب الانتقالات".ومن جانبها، علقت شبكة "سكاي سبورتس" بأن متعب ربما يريد الالتحاق بالدوري الإنجليزي محاكاة للنجاح الذي لاقاه مواطنيه أحمد حسام "ميدو" وعمرو زكي.وسجل ميدو هدفا مع ميدلسبره في المباراة الأولى في الموسم مساعدا فريقه على الفوز توتنام بهدفين مقابل هدف، فيما لم يشفع هدف عمرو زكي في أول ظهور رسمي له في إبعاد ويجان عن الهزيمة في المرحلة الأولى أيضا أمام وست هام بنتيجة 2-1.وأبرزت الشبكة الإحصائيات الشخصية لمتعب، مؤكدة أنه مهاجم هداف، إذ سجل 22 هدفا في 47 مباراة مع منتخب مصر، و89 هدفا في 172 لقاء مع الأهلي.
--
المصدر:فيلجول

ليست هناك تعليقات: