٢١‏/٠٩‏/٢٠٠٨

بتروجيت ينفرد بصدارة الدوري بالتعادل 2-2 مع المصري

انفرد بتروجيت بقمة الدوري الممتاز بعد التعادل مع المصري في بورسعيد 2-2 يوم السبت في سادس جولات المسابقة.

وأهدر بتروجيت فرصة الابتعاد بالصدارة بثلاث نقاط عن منافسيه مستفيدا من تعثر الإسماعيلي أمام المقاولون العرب واكتفى بالتعادل مع المصري.

جمع بتروجيت 11 نقطة في خمس مباريات، فيما يحتل الإسماعيلي والمصرية للاتصالات وإنبي المراكز من الثاني للرابع بـ10 نقاط لكل منهم.

سجل أسامة محمد ومحمد كوفي هدفي الفريق الضيف في الدقيقتين الأولى و58، فيما أحرز أحمد عثمان ومحمد الجباس هدفي المصري في الدقيقتين 48 و72.

حضر حسام حسن المدير الفني للمصري المباراة من المدرجات تنفيذا لعقوبة الإيقاف التي وقعها عليه الاتحاد المصري لكرة القدم.

لعبت الجبهة اليسرى في كلا الفريقين دورا رئيسيا إذ تألق أسامة محمد من بتروجيت وأحمد شديد قناوي من المصري.

صدم أسامة محمد جماهير بورسعيد بهدف في الثانية 20 بعدما استغل فشل محمد جابر في استقبال تمريرة خلفية وخطف منه الكرة، مطلقا قذيفة في شباك المصري.
لم يرتبك المصري بعد الهدف وخرج لمعادلته، وألغى حكم المباراة هدفا لمحمد فهيم بداعي تسلله أثناء استقباله لعرضية حولها برأسه للمرمى دون احتسابها.

وجاء القرار على عكس رضا إبراهيم حسن المدير الإداري بالنادي البورسعيدي، وتوأمه حسام الذي انفعل كعادته من مقاعد المدرجات على الحكم والتقطه الكاميرات.

وأبت الكرة دخول مرمى بتروجيت في الدقيقة 30 بعدما سددها فهيم برأسه إثر عرضية من شديد قناوي، لكن الحارس ردها لتسقط على خط المرمى أمام الدفاع.

وعادل أحمد عثمان النتيجة للمصري، مستفيدا من عرضية متقنة أرسلها أحمد شديد قناوي بيسراه.

إلا أن محمد كوفي تقدم لبتروجيت مجددا بعدما حول عرضية رامي سعيد إلى الهدف الثاني للفريق البترولي.

حمل البديل الشاب محمد الجباس راية المصري وخطف له نقطة من فم بتروجيت بعدما تسلم بينية إيفوسا إيجواكون وسط غفلة من الدفاع وحولها لهدف ثمين.
--
المصدر:فيلجول

ليست هناك تعليقات: