٢٩‏/٠٧‏/٢٠٠٨

أحتمالات بقاء إيتو مع برشلونة كبيرة


أسبانيا-برشلونة: على الرغم من اصابته بارتجاج في المخ يوم الثلاثاء أثناء التدريب ، يتوجه اللاعب الكاميروني صامويل إيتو إلى إيطاليا مع فريقه برشلونة للمشاركة في مباراة ودية ضمن استعدادات الموسم الجديد. وأفاد الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني إلى أن المهاجم الكاميوني لم يصب بأي كسور أو أي مضاعفات إثر اصطدامه مع فيكتور سانشيز. وسيبقى ايتو تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة ولكنه سيبقى مع الفريق الذي يلاقي فيورينتينا ودياً الأربعاء قبل أن يتخذ قرار بشأن سفره مع الفريق إلى الولايات المتحدة في الجولة التي تستغرق هناك 10 أيام ضمن استعدادات الفريق.


وعلى الرغم من أن المدير الفني الجديد لبرشلونة بيب جارديولا قد صرح بأنه لا حاجة لفريقة لايتو لموسم خامس إلا أن احتمالات بقاء المهاجم الكاميروني مع الفريق كبيرة خصوصاً بعد أن حافظ على تواجده في تشكيلة الفريق في رحلته الأخيرة باسكتلندا. وقال يايا توريه لاعب وسط الفريق أن إيتو شخص يملك الكثير من المواصفات ونحن بحاجه إلى وجوده معنا ، هو يمر بلحظات صعبة ولكنه كان شخصاً إيجابيا جداً وكان محترفاً بحق.


وكان رئيس نادي برشلونة جون لابورتا قد ترك الباب مفتوحاً أمام إيتو للبقاء مع وجود بعض العروض له. من المؤكد أن إيتو ما زال متعاقداً مع برشلونة وكان مميزاً جداً في فترة الاعداد. وسيكون شفاء لاستعادة اللاعب لمستواه الأثر الأكبر في بقاءه مع الفريق من عدمه.وكان لاعبو برشلونة ليونيل ميسي وأندرياس إنيستا قد أكدوا دعمهم للاعب. وقد خرج برشلونة خالي الوفاض من البطولات للعام الثاني على التوالي بعد أن حل ثالثاً في الدوري الأسباني وهو الترتيب الأسوأ له منذ خمس سنوات.

ليست هناك تعليقات: